لم يعد حاجة لقياس الضغط مع إطارات بدون هواء
وداعا للبنشر
مقدمة
إخوتي الكرام دأبت شركات الإيطارات
إلى التنافس الشديد فيما بينها من ناحية السعر والجودة
وتفننت باظهار الايطارات بمظهر جذاب وجميل
ودعمها حسب النوع إما بألحفة مطاطية لتزيد مرونته وإنتفاخه
أو تلبيسه نسيج من أسلاك الفولاذ المرنة والصلبة في نفس الوقت
وهي ما نستخدمها الان في مركباتنا المعتادة
كما دأبت على عمل الحِيَل التي تعود عليها بالربح الوفير
بحيث لا يتعدى عمر الإطار العمر الافتراضي له
والذي غالباَ لا يتعدى سنتين من الاستخدام
المهم بالأمر أن الإطارات كثيرا ما تتعرض للإعتداء
إما من قبل مسمار جائر! أو حافة قطعة حديد أو زجاج حاقدة!
أو حجر نحس – خطم لك – بالطريق
ولكن الزمن لهم بالمرصاد
فقد تمت صناعة إطارات متنوعه ضد هذا الجور والحقد!
وعملوا إطارات لا تعتمد على الهواء في مرونة تدحرجها
النوع الأول مصمت وشبيه بالإيطارت المعتادة
وتعتمد صناعته على تعبئة فراغ الإطار بمادة الفوم المرن بدل الهواء
وهو عملي في تحدي جميع ظروف السيارة وأخطار التلف
ولن يهترى الا بمضي عمره الافتراضي
يعني بالفهوم الشعبي مستحيل ينسم وإلا يبنشر
النوع الثاني إطارات عادية مدعمة بدعامات مختلفة لتحمل الضغط
يمكن أن تستخدم الضغط الي يناسب مركتبتك دون هواء
هذه أنواع منها
وهذه نوع آخر يظهر لك كيف تحشى فيه مادة الفوم الاسفنجية المرنة
لتعمل عمل الهواء داخل الإطار وتعمر مدة عمر الاطار
ويختلف ضغط الفوم حسب نوع الهدف منه
والنوع الثالث مفتوح وعملي
إلا أنه يكون أنسب لمن لا يسرع في سيارته
فقد روعيت في صناعته مناسبته لتحديد السرعة الرسمي
واعتمدوا في صناعته على التكايات الربليه المرنة المساندة
التي تدعم استقامة الاطار وعودته للاستقامة حين يصادف أي إختلال
ويوجد منها أنواع حسب نوع السيارة ووزنها ومجال عملها
هذا النوع بمقاييس الاطارات العادية يعتبر من نوع 10 غاط
هنا تتبين مقاومته للحافات الحادة من أرصفة أو عوارض
وهنا تتبين مقاومته عندما تزيد حمولة السيارة
وهذه صورة تبين منظر الإطار أثناء سير السيارة
النوع الرابع ليس عملي للسيارات العادية
فهو مصمت وفيه قساوة لا تنفع إلا مع المعدات والأليات
أرجو أن أكون طرحت مايشمل الاطارات ومعلوماتها
والجديد منها وما أتمناه أن يكون في بلدي من يصنع مايناسبها
دمتم بخير
منقول
وداعا للبنشر
مقدمة
إخوتي الكرام دأبت شركات الإيطارات
إلى التنافس الشديد فيما بينها من ناحية السعر والجودة
وتفننت باظهار الايطارات بمظهر جذاب وجميل
ودعمها حسب النوع إما بألحفة مطاطية لتزيد مرونته وإنتفاخه
أو تلبيسه نسيج من أسلاك الفولاذ المرنة والصلبة في نفس الوقت
وهي ما نستخدمها الان في مركباتنا المعتادة
كما دأبت على عمل الحِيَل التي تعود عليها بالربح الوفير
بحيث لا يتعدى عمر الإطار العمر الافتراضي له
والذي غالباَ لا يتعدى سنتين من الاستخدام
المهم بالأمر أن الإطارات كثيرا ما تتعرض للإعتداء
إما من قبل مسمار جائر! أو حافة قطعة حديد أو زجاج حاقدة!
أو حجر نحس – خطم لك – بالطريق
ولكن الزمن لهم بالمرصاد
فقد تمت صناعة إطارات متنوعه ضد هذا الجور والحقد!
وعملوا إطارات لا تعتمد على الهواء في مرونة تدحرجها
النوع الأول مصمت وشبيه بالإيطارت المعتادة
وتعتمد صناعته على تعبئة فراغ الإطار بمادة الفوم المرن بدل الهواء
وهو عملي في تحدي جميع ظروف السيارة وأخطار التلف
ولن يهترى الا بمضي عمره الافتراضي
يعني بالفهوم الشعبي مستحيل ينسم وإلا يبنشر
النوع الثاني إطارات عادية مدعمة بدعامات مختلفة لتحمل الضغط
يمكن أن تستخدم الضغط الي يناسب مركتبتك دون هواء
هذه أنواع منها
وهذه نوع آخر يظهر لك كيف تحشى فيه مادة الفوم الاسفنجية المرنة
لتعمل عمل الهواء داخل الإطار وتعمر مدة عمر الاطار
ويختلف ضغط الفوم حسب نوع الهدف منه
والنوع الثالث مفتوح وعملي
إلا أنه يكون أنسب لمن لا يسرع في سيارته
فقد روعيت في صناعته مناسبته لتحديد السرعة الرسمي
واعتمدوا في صناعته على التكايات الربليه المرنة المساندة
التي تدعم استقامة الاطار وعودته للاستقامة حين يصادف أي إختلال
ويوجد منها أنواع حسب نوع السيارة ووزنها ومجال عملها
هذا النوع بمقاييس الاطارات العادية يعتبر من نوع 10 غاط
هنا تتبين مقاومته للحافات الحادة من أرصفة أو عوارض
وهنا تتبين مقاومته عندما تزيد حمولة السيارة
وهذه صورة تبين منظر الإطار أثناء سير السيارة
النوع الرابع ليس عملي للسيارات العادية
فهو مصمت وفيه قساوة لا تنفع إلا مع المعدات والأليات
أرجو أن أكون طرحت مايشمل الاطارات ومعلوماتها
والجديد منها وما أتمناه أن يكون في بلدي من يصنع مايناسبها
دمتم بخير
منقول